منجي الرحوي: قانون المُصالحة لن يمُر
منجي الرحوي: قانون المُصالحة لن يمُر

منجي الرحوي: قانون المُصالحة لن يمُر سفن داي نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم منجي الرحوي: قانون المُصالحة لن يمُر، منجي الرحوي: قانون المُصالحة لن يمُر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منجي الرحوي: قانون المُصالحة لن يمُر.

سفن داي نيوز أكّد نوّاب المعارضة خلال مؤتمر صحفي بمجلس نواب الشعب عشية الإربعاء 13 سبتمبر 2017 أنهم سيتصدّون لمشروع قانون المصالحة الإدارية خلال الجلسة العامة التي ستُستأنف بعد قليل.

واعتبر النائب عن الجبهة الشعبية منجي الرحوي أن هذا القانون يصالح مع منظومة الفساد و الإفساد، قائلا إن ‘المعارضة نجحت إلى حد ما في إذلال هذا القانون ولن يمر كما تم تمرير كل القوانين التي مُرّرت’.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز . سفن داي نيوز، منجي الرحوي: قانون المُصالحة لن يمُر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية