«أدنوك» تبحث إدراج نشاط توزيع الوقود مطلع 2018
«أدنوك» تبحث إدراج نشاط توزيع الوقود مطلع 2018

«أدنوك» تبحث إدراج نشاط توزيع الوقود مطلع 2018 سفن داي نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم «أدنوك» تبحث إدراج نشاط توزيع الوقود مطلع 2018، «أدنوك» تبحث إدراج نشاط توزيع الوقود مطلع 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «أدنوك» تبحث إدراج نشاط توزيع الوقود مطلع 2018.

سفن داي نيوز أكدت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» أنها تقوم حالياً بدراسة إدراج حصص أقلية لبعض من شركات الخدمات التابعة، التي توفر فرصاً واعدة للاستثمار والنمو، دون أن تخوض في مزيد من التفاصيل.

وأوضحت «أدنوك» لــ«البيان الاقتصادي»، أنها مستمرة في برنامج مبادراتها الجديدة المعلن في يوليو الماضي ويشمل توسيع نطاق الشركات الاستراتيجية وخلق فرص جديدة للاستثمارات المشتركة كافة مجالات وجوانب ومراحل الأعمال. 

وأشار إلى أن هذه المبادرات تحتوى أيضاً تعزيز فعالية وكفاءة إدارة الأصول بشكل استباقي، منوهة بأنه لا يوجد أي نية أو خطط لطرح أدنوك (شركة قابضة) في أسواق المال، بينما ستستمر في دورها مؤسسة وطنية مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي.

في سياق متصل، قالت مصادر مطلعة لـ«رويترز» أمس، إن «أدنوك» ربما تدرج حصة تزيد على 10% من نشاط توزيع الوقود مطلع 2018 في سوق أبوظبي للأوراق المالية إضافة إلى نشاط آخر أو نشاطين في وقت لاحق في إطار خطة تحول رئيسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز . سفن داي نيوز، «أدنوك» تبحث إدراج نشاط توزيع الوقود مطلع 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان