مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغبا لاسابيع
مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغبا لاسابيع

مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغبا لاسابيع سفن داي نيوز نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغبا لاسابيع، مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغبا لاسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغبا لاسابيع.

سفن داي نيوز المح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي الى احتمال غياب نجمه الفرنسي بول بوغبا لاسابيع جراء الاصابة التي تعرض لها الثلاثاء امام بازل السويسري في دوري ابطال اوروبا.

واضطر مورينيو الى اخراج بوغبا في الدقيقة 18 لتعرضه الى اصابة في الفخذ، لكن هذا لم يمنع مانشستر من تحقيق عودة قوية الى دوري الابطال بالفوز بثلاثية للبلجيكيين مروان فيلايني (بديل بوغبا) وروميلو لوكاكو وماركوس راشفورد.

وقال مورينيو لتلفزيون النادي بشأن خطورة اصابة بوغبا "لا اعرف ولكن من خلال خبرتي اعرف انها اصاب عضلية، واعتقد ان الاصابة العضلية تبعدك عن اللعب لاسابيع".

وتابع "تبدو بالنسبة لي (كأنها اصابة في العضلة الخلفية)، ولكن لم اتحدث حتى الان مع الجهاز الطبي".

واشار مورينيو الى ان لديه الخيارات في وسط الملعب للمباراة المقبلة الاحد ضد ايفرتون في الدوري الانكليزي منها الاسباني اندير هيريرا ومايكل كاريك وفلايني والصربي نيمانيا ماتيتش.

وغاب مانشستر يونايتد عن دوري الابطال في الموسم الماضي لحلوله خامسا في الدوري الانكليزي الممتاز، ثم انهى الموسم المنصرم سادسا لكنه عاد الى المسابقة القارية الأم بفضل احرازه لقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الاولى في تاريخه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز . سفن داي نيوز، مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغبا لاسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت