Ooredoo سلط الضوء على كرة السلة في العاصمة
Ooredoo سلط الضوء على كرة السلة في العاصمة

Ooredoo سلط الضوء على كرة السلة في العاصمة سفن داي نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم Ooredoo سلط الضوء على كرة السلة في العاصمة، Ooredoo سلط الضوء على كرة السلة في العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Ooredoo سلط الضوء على كرة السلة في العاصمة.

سفن داي نيوز  

على هامش البطولة الإفريقية لكرة السلة وتحت رعاية الجامعة التونسية لكرة السلة، تنظم اوريدو من 10 إلى 12 سبتمبر تظاهرة رياضية في شوارع العاصمة التي ستعيش على إيقاع الموسيقى و كرة السلة.

وسيشارك في هذه التظاهرة عدة أكاديميات كرة السلة فضلا عن قدامى هاته الرياضة والعديد من الجمعيات الفاعلة في المجتمع المدني لتتحول شوارع الحبيب بورقيبة إلى قرية كرة سلة يتمكن من خلالها الجمهور من اكتشاف وممارسة هذه الرياضة.

ويضيف حسام العباسي، مدير التسويق، ان اوريدو “تهدف من خلال هذه التظاهرة إلى خلق ديناميكية تحتوى جميع المهنيين ومحبي كرة السلة وتنشيط شوارع العاصمة على هامش الحدث الإقليمي مهم. كما تسعى من خلال رعايتها للرياضة بتونس الى غرس القيم الكامنة في الألعاب الرياضية الجماعية “.

سيتم اهداء عدة الجوائز على المشاهدين المواكبين لهذا الحدث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز . سفن داي نيوز، Ooredoo سلط الضوء على كرة السلة في العاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية