"ديوا": لا صحة لما يتم تداوله على شبكات التواصل
"ديوا": لا صحة لما يتم تداوله على شبكات التواصل

"ديوا": لا صحة لما يتم تداوله على شبكات التواصل سفن داي نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم "ديوا": لا صحة لما يتم تداوله على شبكات التواصل، "ديوا": لا صحة لما يتم تداوله على شبكات التواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "ديوا": لا صحة لما يتم تداوله على شبكات التواصل.

سفن داي نيوز أصدرت هيئة كهرباء ومياه دبي بياناً توضيحياً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بشأن ما يتم تداوله على من أنباء على لسان الهيئة بين الحين والآخر.

وقالت الهيئة في بيانها: "تود الهيئة أن توضح أنه لا صحة لما يتم تداوله بين الحين والآخر حول وسائل التواصل الإجتماعي حول بيان يزعم أنه صادر عن الهيئة للتحذير من أشخاص يدعون تكليفهم من قبل الهيئة لتركيب أجهزة موفرة للطاقة والمياه".

وأضافت الهيئة في بيانها: "وإذ تخلي الهيئة مسؤوليتها عن التجاوب مع مثل هذه الإدعاءات، فإنه يهمنا التوضيح أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يتداول أخبارا مغلوطة عن الهيئة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سفن داي نيوز . سفن داي نيوز، "ديوا": لا صحة لما يتم تداوله على شبكات التواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان